التخطي إلى المحتوى
تردد قناة peace tv 2021 على النايل سات لمتابعة محاضرات ذاكر نايك
تردد قناة peace tv 2021

تردد قناة peace tv 2021 على النايل سات لمتابعة محاضرات ذاكر نايك الداعية الإسلامي الغني عن التعريف في مختلف بلدان العالم العربي والإسلامي أيضا بما ان محاضراته تجمع بين عدة لغات مثل الإنجليزية والعربية والهندية وغيرها وتذاع مباشرة على الهواء عبر ترددات قناة بيس تيفي عبر الأقمار الصناعية المختلفة التي تتواجد عليها هذه القناة مثل النايل سات والعرب سات والهوت بيرد وغيرها الكثير.

قناة السلام peace tv 2021

مثلما اسلفنا الذكر زوارنا الأعزاء في مقدمة هذا الموضوع نمدكم اليوم بأحدث تردد قناة السلام peace tv 2021 وطريقة استقبالها على اجهزة الريسيفر الخاصة بكم بكل سهولة ويسر من خلال الخطوات البسيطة التي سنمدكم لها ادناه اما عن قناة السلام فكما يعلم الجميع أن جل أهدافها تتلخص في مجال الدعوة الإسلامية من خلال البرامج والمحاضرات التي تقدمها والتي يظهر فيها مدير القناة ذاكر نايك بنفسه بصفته داعية إسلامي كبير تتلمذ على يد الشيخ الدكتور احمد ديدات ولعل ابرز ما يميزه هو المناظرات التي يقيمها مع الملحدين وقساوسة الدين المسيحي وغيرهم.

حيث دخل الكثيرون إلى الدين الإسلامي بفضل ما يقدمه ذاكر نايك من حجاج منطقي يثبت فيه صحة وصدق الشريعة الإسلامية التي لا تتعارض مع العلم مطلقا مستخدما في ذلك ذاكرته الحديدية التي تحفظ آيات القرآن الكريم بالجزء والعدد بالاضافة اطلاعه على مختلف الكتب السماوية مثل الانجيل والتوراة والزبور وغيرها إنطلاقا من دراساته التي تقوم على مقارنة الاديان والتعمق في الشرائع وفي ما يلي لمحة تعريفية عن القناة.

تردد قناة peace tv 2021
  • إسم القناة : peace tv
  • المدير : ذاكر نايك
  • التأسيس : 2006
  • المقر الرسمي : دبي الإمارات العربية المتحدة
  • اللغات : الإنجليزية الهندية البنغالية والاوردو

تردد قناة peace tv 2021

إذا زوارنا الكرام يمكنكم استقبال تردد قناة peace tv على القمر الصناعي نايل سات من خلال اضافة التردد 12640 الإستقطاب عمودي معدل الترميز 22000 معامل تصحيح الخطأ 5\6 .

كما ذكرنا سابقا ان قناة peace tv تعرض عدة برامج متنوعة. يسهر عليها عدد من المشايخ والقراء والفقهاء في الدين الإسلامي من جميع انحاء العالم. بداية من الهند والولايات المتحدة الأمريكية وصولا الى كندا والبلدان العربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *