تردد قنوات

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم – أي خدمة

يبحث الكثير من المصريين عن تردد القنوات التي تبث مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم ، بعد أن تأهل المنتخب لنهائيات تصفيات مونديال قطر 2022 ، بعد تعادل إيجابي مع أنجولا مع. هدفين لكل فريق في الجولة التأهيلية الخامسة.

ضمن الخدمات الإعلامية التي تقدمها خلال النهار ، تستعرض “الوطن” موعد وتردد القنوات التي تبث مباراة مصر والجابون لتصفيات كأس العالم ، والتي ستقام على ملعب الجيش ببرج ال. عربي في التقرير التالي:

تردد القنوات الناقلة للمراسلات بين مصر والجابون

على القنوات الرياضية ، لهم الحق الحصري في بث مباريات المنتخب الوطني في تصفيات المونديال ، التي تبث مباراة مصر والجابون ، وقامت القناة بتحديث ترددها ونشر التردد الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي سابقًا ؛ لإبلاغ الجمهور بالتردد الجديد لقناته ، والذي جاء على النحو التالي:

تردد القناة: 10853.

القمر الصناعي: نايل سات.

الجودة: SD.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم - أي خدمة

موعد مباراة مصر والجابون

تنطلق مباراة مصر والجابون في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم غد الثلاثاء في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

أسعار تذاكر مباراة مصر والجابون

حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على موافقة الجهات الأمنية ، بحضور 5000 مشجع لمباراة مصر والجابون ، ويمكن حجز التذاكر عن طريق شركة التذاكر الخاصة بي ، وتم تحديد أسعار تذاكر الكابينة الأمامية: 300 جنيه.

الدرجة الأولى: 100 جنيه إسترليني.

الدرجة القياسية: 50 جنيهًا إسترلينيًا.

وتتصدر مصر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة ، بينما تحتل الجابون المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، تليها ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، وأنجولا في ذيل المجموعة برصيد 4 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى