مايكل دوجلاس يضع نجمته في هوليوود.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

ترجمة - Gololy

وضع النجم والممثل الأمريكي الشهير مايكل دوجلاس، نجمته على رصيف الفن والشهرة في هوليوود بمناسبة مرور خمسين عاما على بدء مسيرته في مجال السينما كممثل ومنتج.

وأحاط بالنجم العالمي مايكل دوجلاس خلال هذه المراسم ثلاثة نجوم عالميين هم والده كيرك دوجلاس (104 سنوات)، وجين فوندا التي شاركته بطولة فيلم “ذي تشاينا سيندروم” العام 1979، وزوجته الممثلة كاثرين زيتا- جونز.

ومن جانبه قال النجم العالمي البالغ من العمر 74 عاما: إنه لشرف عظيم جدا لي. أريد أن أحتفل بذلك ضمن العائلة، شاكرا بتأثر والده على حضوره، وقال متوجها إليه بصوت غلب عليه التأثر: سأقولها ببساطة ومن صميم القلب: أنا فخور جدا بأن أكون ابنك.

ومن جانبها تساءلت جين فوندا عن سبب تأخر حصول مايكل دوجلاس على نجمته في هوليوود إلى الآن، وعلقت قائلة : الأمور التي تجمع بيني وبين مايكل دوجلاس، لا تقتصر على بطولة فيلم، فوالدانا اسمان أسطوريان في مجال السينما، ولحسن الحظ أن كيرك دوجلاس لا يزال بيننا اليوم.

هذا المقال "مايكل دوجلاس يضع نجمته في هوليوود.. صور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جولولى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جولولى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق