جواب نهائي ..حسن الرداد وإيمي سمير غانم يلتقيان في "عزمي وأشجان" مرة ثانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد تأجيلات كثيرة قرر الفنان حسن الرداد  مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم  على تقديم جزء ثان من مسلسلهما الأخير عزمي وأشجان " الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، من إنتاج أحمد السبكي.

ولم يستقرا على موعد عرض الجزء الثاني حيث من المتوقع أن يشارك في سباق رمضان 2020، خاصة مع انشغال الرداد بالاستعداد لفيلمه السينمائي الجديد، الذى تعاقد عليه منذ أيام مع السبكي أيضا.

وسيعقد الرداد والسبكي ومؤلفي "عزمي وأشجان" والمخرج إسلام خيري جلسات عمل، لوضع خطوط عريضة للجزء الثاني، والبدء في كتابته من الآن؛ ليكون جاهزا بالكامل للبدء في تصويره عقب انتهاء الموسم الرمضاني المقبل.

وفي سياق تحضيراته لفيلمه الجديد، سيخضع الرداد إلى تغيير اللوك لخاص به، خلال الفترة المقبلة، حيث يخضع لحمية غذائية معينة لإنقاص وزنه بشكل كبير كما أنه من المتوقع أن يسافر إلى لبنان من أجل الخضوع لعدد من الجلسات التجميلية لتغيير شكله، إضافة إلى خضوعه لبعض التدريبات القتالية، خاصة أنه يجسد من خلال الفيلم شخصية ضابط.

هذا المقال "جواب نهائي ..حسن الرداد وإيمي سمير غانم يلتقيان في "عزمي وأشجان" مرة ثانية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الميدان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الميدان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق