هند صبري تستخدم جملة لـ “Emma Stone”.. لدعم الاستقلالية في جلسة تصوير جديدة (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دعمت النجمة التونسية  هند صبري، قضية استقلالية المرأة واعتزازها بجمالها وعدم التصنع، وهذا من خلال تدوينة وصورة نشرتهما على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

واستعارت هند في التدوينة بجملة الممثلة الأجنبية “Emma Stone”، وأرادت من خلال التدوينة أن تدفع الجمهور عن التصنع قائلًة: “لا استطيع التفكير في أي تمثيل للجمال، أفضل من تمثيل الشخص لنفسه بدون خوف”.

تدوينة هند صبريتدوينة هند صبري

ومثلت التدوينة تعليقًا على أحدث صورها، التي ارتدت فيها ملابس أنيقة، واعتمدت على المكياج الهادئ الذي أبرز ملامحها الجميلة، والاكسسوارات البسيطة والشعر الغير منسدل، ووضعت على أحد أكمام بلوزتها كلمة “استقلالية”.هند صبريهند صبري

ودائمًا تدعم هند صبري القضايا المهمة، حيث أنها تجسد منصب سفيرة برنامج الأغذية العالمي، وبسببه تطلعت هند للمطالبة من جمهورها بتقديم اقتراحات لوقف هدر الطعام، وكان هذا من خلال فيديو نشرته عبر حسابها ب تويتر.

ومؤخرًا، أطلقت هند صبري مبادرة لوقف هدر الطعام تحت عنون “وقف الهدر”، وعبرت عن شعورها بالأسف بسبب إهدار الطعام في مناطق ويقابله في مناطق أخرى أُناس تموت جوعى.

وفي وقت سابق، حصلت التونسية هند صبري على جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها “نورا تحلم”، كان هذا ضمن فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

يذكر أن، كان أخر أعمال الممثلة هند صبري هو فيلم حرب “الممر”، الذي تناول الفترة منذ “النكسة” عام 1963وحتى الأيام الأولى من حرب الاستنزاف وهي المرحلة التي سبقت حرب أكتوبر 1973، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا بين الجمهور المصري.

وشارك في بطولة “الممر” العديد من الممثلين وأبرزهم أحمد عز، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، أحمد فلوكس، إياد نصار، أحمد رزق، محمود حافظ، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وحوار أمير طعيمة.

هذا المقال "هند صبري تستخدم جملة لـ “Emma Stone”.. لدعم الاستقلالية في جلسة تصوير جديدة (صورة)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق