راغب علامة: تحركات اللبنانيين نتيجة الظلم.. والآتي أعظم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قال الفنان اللبناني راغب علامة إن كل تحركات الشعب اللبناني في انتفاضته، نتيجة الظلم الذي خلقته الطبقة السياسية تجاه الشباب، مشيرًا إلى أن الطبقة السياسية لم تعد تحسب حساب إلا لما وصفه بحساباتهم في سويسرا، قائلًا "الآتي أعظم".

وكتب راغب علامة تغريدة على تويتر: "كل التحركات التي تحدث اليوم هي نتيجة الظلم الذي خلقته الطبقة السياسية تجاه الشعب وتجاه الشباب.. طبقة سياسية لم تعد تحسب حساب سوى لحساباتها في سويسرا! طبقة عمياء دمرت لدل أن تبني وأكلت الأخضر واليابس ولا زالت عمياء.. انا برأيي الآتي أعظم...والله أعلم".

راغب علامة: النظام اللبناني مصاب بسرطان الفساد.. والبتر هو الحل

يذكر أن الثوار اللبنانيين يواصلون احتجاجاتهم، التي استمرت لأكثر من أسبوعين في مظاهرات انطلقت في 17 أكتوبر الماضي، وأسفرت عن استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

كما فتح الجيش وقوات الأمن اللبنانيين، أغلب الطرق التي كان المحتجون المناوئون للحكومة قد أغلقوها، وأبقى المحتجون في صيدا شوارع المدينة الرئيسية والداخلية مفتوحة في كل الاتجاهات، بينما تجمع عدد منهم أمام مداخل المؤسسات الرسمية والمباني الحكومية، بدءًا من شركة الكهرباء إلى مؤسسة المياه ومؤسسة الاتصالات "اوجيرو" وغرفة التجارة والصناعة والزراعة وشركتي المحمول وأجبروها على الإقفال.

هذا المقال "راغب علامة: تحركات اللبنانيين نتيجة الظلم.. والآتي أعظم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق