خالد الحجر: عرض فيلم «شيهانة» بكل الدول العربية خلال الشهر الجارى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف المخرج خالد الحجر لـ"عين" عن موعد عرض فيلمه "شيهانة" قائلا: الفيلم سيُعرض فى كل الدول العربية خلال شهر نوفمبر، وهو من توزيع "والت ديزنى ميدل إيست"، وبعد عرضه التجارى سيشارك فى عدد من المهرجانات السينمائية. 

 

فيلم "شيهانة" تدور أحداثه حول العمليات الإرهابية التى تقوم بها داعش فى سوريا، من خطف وقتل وتعذيب وتفجيرات فى مناطق عديدة وبطلة الفيلم تحمل اسم "شيهانة"، وهى طفلة تعيش فى سوريا وتتعرض أسرتها لهجوم من قِبَل داعش ويتم اختطافها، ويدور الفيلم فى إطار تشويقى حول الصراع الإنسانى، وهو من تأليف وفاء بكر والإنتاج والتوزيع لجميع أنحاء العالم للمؤسسة العربية للإنتاج والتوزيع الفنى. 

 

يذكر أن آخر أفلام المخرج خالد الحجر هو فيلم "جريمة الإيموبيليا" من تأليفه وإخراجه، وشارك فى بطولته طارق عبدالعزيز، هانى عادل، ناهد السباعى، عزة الحسينى، أحمد عبدالله محمود، دعاء طعيمة.

 

 

هذا المقال "خالد الحجر: عرض فيلم «شيهانة» بكل الدول العربية خلال الشهر الجارى" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق