محمد رمضان "الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح الفنان محمد رمضان، في تحقيق رقم قياسي جديد خلال مشواره الفني، واقتنص لقب "الفنان الاعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب في الشرق الأوسط".

وحقق رمضان عدد مشاهدات وصلت لـ 2 مليار و 200 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية له بالموقع الشهير، ليتربع على عرش أكثر القنوات تحقيقاً لعدد مشاهدات في الشرق الأوسط.

واحتفل رمضان بالرقم القياسي الجديد بنشر صورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير انستجرام، وكتب معلقاً " الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت ٢مليار و٢٠٠مليون مشاهدة، الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط، ثقة في الله نجاح".

وسرعان ما توالت مئات الالف من التعليقات المهنئة باللقب الجديد الذي حققه "رمضان" من قبل جمهوره ومتابعيه، ووصل عدد الاعجابات بالصورة لأكثر من 100 ألف خلال ساعات قليلة من نشره، بالإضافة إلى عشرات الالاف من التعليقات.

آخر أعمال محمد رمضان كان طرحه كليب " السلطان"، و الذي تم تصويره فى أحد قصور مدينة مراكش بدولة المغرب ومن  من إخراج حسام الحسينى، الذى تعاون معه من قبل فى 3 أغنيات كان آخرها «إنساى» مع المغنى المغربى سعد لمجرد.

 

و على جانب آخر ينتظر محمد رمضان انتهاء تحضيرات مسلسله الجديد "البرنس" من إنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، والذى تدور أحداثه فى إطار شعبى اجتماعي، ويعكف المخرج محمد سامى حالياً على كتابة باقى الحلقات خلال الفترة المقبلة، وإعلان بدء التصوير المقرر له منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.

 

هذا المقال "محمد رمضان "الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق