خبير اقتصادي: البوابة الإلكترونية للمستثمرين ستقضي على الفساد.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قال الدكتور إبراهيم مصطفى، الخبير الدولي في الاستثمار والاستثمارات المالية، إن الدولة بدأت في البث التجريبي للبوابة الإلكترونية الخاصة بالمستثمرين وهدفها الأساسي السير في خطة الدولة وإستراتيجيتها نحو التحول الرقمي.

وأكد الدكتور إبراهيم مصطفى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، الذي يذاع على قناة Ten الفضائية، أن الهدف من هذه البوابة هو التعامل المميكن مع المستثمرين الصناعيين، لعرض كل المعلومات المحددة الخاصة بالأراضي الصناعية والتخصيص وتحديد النشاط المتعلق بكل أرض متاحة ومدى خلوها من المشاكل وعرضها بطريقة منظمة.

وتابع الدكتور إبراهيم مصطفى، أن البوابة الإلكترونية ستجعل المستثمرين أكثر تطلعًا لمعرفة ما هو معروض بشكل أسرع وأسهل بدلًا من الطريقة التقليدية وهي التوجه للإدارات والجهات المعنية وستكون طريقة العمل من خلال الإطلاع على ماهو معروض على البوابة وإمكانية السؤال من خلالها والرد عليه بسرعة، موضحًا أيضًا أهمية التعديل باستمرار على هذه البوابة.

وأردف أن بوجود البوابة سيحد من التعامل مع الموظفين فهذا سيقل من معدلات الفساد.

هذا المقال "خبير اقتصادي: البوابة الإلكترونية للمستثمرين ستقضي على الفساد.. فيديو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق