أحسن ممثلة في مهرجان الجونة.. كيف حجزت هند صبري مقعدا بين نجوم الصف الأول؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
استطاعت الفنانة التونسية هند صبري، خلال الفترة الماضية، حجز كرسي خاص بها بين نجوم الصف الأول، وإثبات كونها ممثلة محترفة تستطيع القيام بجميع الأدوار مهما بلغت درجة صعوبتها، وذلك من خلال الأعمال الفنية التي قدمته على مدار مشوارها الفني، وقد أشاد الجمهور والنقاد بأدائها في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، حيث برعت في تقديم شخصية المريضة النفسية بشكل دقيق جدًا، ونجحت في استحضار الحالة والحفاظ على أداء الشخصية طوال وقت الفيلم.

وأصرت هند صبري على تقديم كل المشاهد بنفسها دون الاستعانة بدوبليرة على الرغم من وجود عدة مشاهد صعبة جدًا بالعمل، إلا أنها أرادت أن تظهر بشكل صادق وحقيقي للجمهور دون الاستعانة بأي شخص آخر.

كما فازت بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان الجونة عن فيلمها "نورا تحلم"، وقد عرض لها مؤخرًا فيلم "الممر" الذي شاركت فيه بدور زوجة الفنان أحمد عز، ونجحت هند صبري في تقديم الشخصية ببساطة بالرغم من قلة المشاهد التي تظهر بها، إلا أنها جسدت شخصية الزوجة والأم التي يجتمع بها دفء العالم كله بمنتهى السلاسة والبراعة في الأداء دون أي تكلف.

وقدمت هند صبري أيضا العديد من الأعمال الناجحة على مدار مشوارها الفني، منها مسلسل "بعد الفراق"، و"فرتيجو"، و"حلاوة الدنيا"، كما قدمت العديد من الأفلام التي حققت نجاحات كبيرة منها فيلم "مذكرات مراهقة"، و"أحلى الأوقات"، و"بنات وسط البلد" و"الكنز"، وغيرها.

هذا المقال "أحسن ممثلة في مهرجان الجونة.. كيف حجزت هند صبري مقعدا بين نجوم الصف الأول؟" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق