سمية درويش تصور أغنيتى «طقة» و«نفسى يا ليل» بتوقيع نبيل مكاوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتعاون المخرج نبيل مكاوى مع المطربة سمية درويش لتصوير أغنيتين جديدتين على طريقة الفيديو كليب؛ الأولى تحمل اسم "نفسى يا ليل"، وهى من كلمات الشاعر حسام سعيد، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع أسامة عبد الهادى، ومن المقرر أن يتم طرحها عقب انتهاء المونتاج والمكساج على القنوات الفضائية ويوتيوب.

والأغنية الثانية تحمل اسم "طقة"، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان فخرانى، وتوزيع الموسيقى أسامة عبد الهادى، ومن المقرر أن يتم تصويرها فى الأيام المقبلة، حسبما قال المخرج نبيل مكاوى لـ"عين".

من ناحية أخرى تسجل سمية أغنيات ألبومها الجديد، ويضم 8 أغنيات تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، ومن أبرز الشعراء محمد أبو نعمة، أحمد علاء، وأحمد حسن راؤول، وحسام سعيد، وإيهاب عبد العظيم، وعمرو المصرى، ولينا جميل، والملحنون عمرو الشاذلى، وأحمد برازيلى، ومحمد شحاتة، وميدو الحلو، وسيد راضى، ورامى زهران، والموزعين أسامة عبد الهادى، وزووم، ونيس، ومحمد شفيق.

يذكر أن آخر أعمال سمية درويش كليب "متغيرة"، كلمات محمد أبو نعمة، وألحان رامى زهران، وتوزيع محمد شفيق، وإخراج نبيل مكاوى، وعرف الجمهور سمية من أول أغنياتها التى قدمتها وصورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جميل جميل المغازى بعنوان "واحشنى بجد صحيح".

هذا المقال "سمية درويش تصور أغنيتى «طقة» و«نفسى يا ليل» بتوقيع نبيل مكاوى" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق