جيجي حديد تنقذ عرض "شانيل" في أسبوع الموضة من موقف محرج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
‎اقتحمت إحدى الفتيات عرض "شانيل" ضمن أسبوع الموضة الذي يقام في عاصمة النور باريس حيث تنقلت بين عارضات الأزياء، الأمر الذي استدعى تدخل الأمن إلا أنها كانت تفلت منهم بتسريع حركتها في المشي، حتى استطاعت أن تتوسط العارضات وكأنها واحدة منهن.
وتدخلت جيجي حديد في هذا الموقف وقامت بسحب الفتاة خارج العرض، وشوهد رئيس "شانيل" برونو بافلوفسكي وهو يضحك عندما أدرك ما حدث. 

‎ووفقًا لصحيفة تين فوج، فقد قام رئيس تحرير مجلة فاشونستا بالتقاط صورة لـ جيجي حديد وهي تواجه الموقف وووصفتها المجلة بـ"الأيقونية".

‎وبعد إنقاذ جيجي حديد للموقف قام بعض المتابعين على موقع "تويتر" بوصفها بالبطلة الخارقة، وأنها لا تعبث مع العرض، فيما قامت شقيقتها بيلا حديد بالتعبير عن فخرها بها عبر "ستوري" على حسابها في "إنستجرام" ونشرت صورة أختها وكتبت عليها "أيقونية".


‎وتعتبر جيجي حديد أحد أكثر عارضات الأزياء شهرة مع شقيقتها بيلا وصديقتها كيندل جينير، وحطمت جيجي الرقم القياسي لمعظم أغلفة مجلة "فوج" وصممت مجموعتها الخاصه لـ"تومي هيلفيغر" و"فوج للنظرات" و"ري بوك"، كما شاركت في أشهر العروض الرئيسية مثل فيكتوريا سيكرت وتومي هيلفيغر وشانيل وفرزاتشي وغيرهم.

وشاركت جيجي حديد في فيديوهات أغاني موسيقيه مثل Bad blood لـ تيلور سويفت، وpillowtalk لـ زين مالك وhow deep is your love لـ متنج الأغاني كالفن هاريس.

و‎تمّ اختيار جيجي حديد لتكون سفيرة ماركة مايبيلين Maybelline، وفي 2015 نالت جائزة أفضل عارضة أزياء في العالم في الدورة السنوية الأولى من جوائز الموضة فب لوس أنجلوس، ولقبت بأفضل عارضة أزياء في 2016 من مجلس الأزياء البريطاني.

هذا المقال "جيجي حديد تنقذ عرض "شانيل" في أسبوع الموضة من موقف محرج" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق