انتشال التميمى: البحر الأحمر السينمائى لا يشكل أى خطر على مهرجان الجونة.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أكد انتشال التميمى مدير مهرجان الجونة السينمائى أنه لن يسعى خلال العام المقبل للعمل على أى تغيير طارئ بسبب انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى فى جدة.

وأشار التميمى أن الجونة السينمائى لا يعنيه أى مهرجان دولى آخر فى المنطقة، وأنه يعمل وفقا لخطة منظمة لترسيخ نجاحاته خلال الدورات الثلاثة الماضية.

وقال : أى مهرجان دولى جديد سوف يشكل إضافة حقيقية، خاصة فى دولة مثل المملكة العربية السعودية وهو ما سوف ينعكس إيجابا على السينما فى المنطقة بأسرها، خاصة وأن على رأسه مجموعة عمل منفتحة ولديها رؤية واعدة نحة الفن السابع.

وأضاف: ليس لدى الجونة السينمائى أى تخوفات من أى مهرجانفى المنطقة، خاصة أننا حصلنا ما نريده من الأفلام بالكامل، فى الوقت الى سوف تحصل باقى المهرجانات على نصيب جيد من الأفلام سواء العالمية أو العربية فى ظل تقدم نسبى فى إنتاج الأفلام العربية.

هذا المقال "انتشال التميمى: البحر الأحمر السينمائى لا يشكل أى خطر على مهرجان الجونة.. فيديو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق