في عيد ميلادها.. تعرف على مشوار هازل كايا الفنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة التركية هازال كايا التي تعتبر من أبرز فنانين "تركيا" وأحبها الجمهور كثيرا و استطاعت كسب شهرة كبيرة في وقت قصيرا ودخلت مجال الفن في وقت مبكرا و تعلمت "الباليه و "الكمان" لمدة سبع سنوات من خلال هذا التقرير تعرف علي مشوارها الفني.

الاسم و الميلاد

ولدت هازال كايا في 1 أكتوبر عام 1990 في مدينة "أسطنبول" يتركيا و تنتمي لعائلة من الطبقة العليا ووالديها يعملان في مجال "المحاماه"

البداية الفنية

بدأت هازال كايا مشوارها الفني في عام 2006 بعد مشاركتها في مسلسل "سيلا" وحقق نجاحا كبيرا لها لذلك شاركت في مسلسلين في نفس العام الاول بعنوان "سر الحجر" و الثاني "الساحرات الصغيرات" .


أبرز الأعمال

كانت بداية هازال كايا الحقيقة في عام 2007 من خلال مشاركتها في المسلسل التركي الشهير "الحلم الضائع" وهذا العمل الفني حقق نجاحا كبيرا ويعتبر نقطة تحول في حياتها الفنية حيث أصبحت من أهم الفنانين "ألاتراك" برغم صغر سنها في عام 2008 شاركت في المسلسل الشهير "العشق الممنوع" وكانت تجسد شخصية "نهال" ونالت أعجاب الجمهور وأخذت شعبية كبيرة من خلال هذا المسلسل.

يذكر أن آخر أعمالها مسلسل بعنوان "حكايتنا" بدء عرضه في عام 2017 الي عام 2019 وهذا المسلسل يعتبر النسخة التركية من المسلسل ألامريكي "شميس"

هذا المقال "في عيد ميلادها.. تعرف على مشوار هازل كايا الفنية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق