مي عمر تكشف حقيقة عودتها للسينما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت الفنانة مي عمر، خلال مهرجان الجونة السينمائي، عن حقيقة عودتها للسينما ومشاركتها بالسباق الرمضاني لعام 2020.

وقالت "مي"، من خلال برنامج "Etبالعربي" المُذاع عبر فضائية Mbc: "حاليًا يوجد مشروع سينمائي ولكنه حتى الآن في مرحلة التحضيرات، وهو فيلم مختلف كثيرًا لأنه لايت كوميدي ومن إخراج سامح عبد العزيز".

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مي عمر، السينمائية هو فيلم "آخر ديك في مصر"، الذي عُرض عام 2017، وكانت أحداثه تدور حول علاء الديك موظف في بنك، لكنه يكره النساء منذ الصغر ويتجنب أية معاملات مع نساء عائلته، وعندما يتوجه مع رجال عائلته لرحلة نيلية، يموت جميع رجال العائلة فيما عداه، واﻵن عليه أن يتحمل المسؤولية الكاملة عن شؤون عائلته التي صارت جميعها من النساء فقط بما أنه قد بات الرجل الوحيد في العائلة.

يُذكر أن فيلم "آخر ديك في مصر" من بطولة: محمد رمضان، مي عمر، هالة صدقي، إنتصار، ليلى عز العرب، دينا، إنجي وجدان، ملك قورة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

وفي سياق آخر أكدت أنها ستشارك بالسباق الرمضاني لعام 2020، ولكن بعيد عن زوجها المخرج محمد سامي، مؤكدة أنها تعمل مع زوجها في حالة إن كان الدور مناسب لها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر التليفزيونية هو مسلسل "ولد الغلابة" والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وكانت أحداثه تدور حول رجل صعيدي يُدعى عيسى يعاني الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً لدى ضاحي، ومع تصاعد الأحداث يُجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين ضاحي.

يُذكر أن مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة: أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، ريم سامي، صفاء الطوخي، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

هذا المقال "مي عمر تكشف حقيقة عودتها للسينما" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق