لتنشيط السياحة.. إيمي سلطان تشارك في فيلم وثائقي يستعرض معالم مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

عدد من الفنانين والرياضيين شاركوا فى تصوير فيلم تسجيلى داخل المعالم الأثرية والتاريخية المختلفة، يجرى عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث يقوم الفنانون والرياضيون فى جولات تستهدف نقل صورة مصر الجمالية إلى الخارج، وذلك ضمن مبادرة لتنشيط السياحة المصرية، ومن بين الفنانين الذين يتوقع مشاركتهم هند صبرى وهانى سلامة، بينما انتهى آخرون من تصوير جولاتهم، ومنهم الفنانة الاستعراضية إيمى سلطان، التى قالت فى تصريحات لها إنها حرصت خلال جولاتها على التصوير فى المعابد والمتاحف وأمام التماثيل والمسلات الفرعونية، وذلك فى أماكن مختلفة أبرزها خان الخليلى ومصر القديمة والأقصر، إضافة إلى جولة على ضفاف النيل، وتبث الجولات على حلقات منفصلة بالفيلم الوثائقى الذى يترجم إلى 9 لغات مختلفة.

ولفتت إيمى إلى أنها التقطت عدة صور خلال زيارتها للأماكن السياحية بمصر لنشرها كذلك على منصات التواصل الاجتماعى الخاصة بها، ولا سيما على صفحتها على «فيس بوك»، والتى يتجاوز عدد متابعيها المليون شخص من مصر ومن دول عربية وأجنبية من محبى إيمى سلطان، مما يسمح بحجم مشاهدة أكبر لمعالم البلاد. وأعربت إيمى عن سعادتها بكونها جزءا من هذه المبادرة لتنشيط السياحة، والتى يعبر فيها عدد كبير من الفنانين والرياضيين عن حبهم لمصر بإبراز جمالها وحضارتها أمام العالم كله.

هذا المقال "لتنشيط السياحة.. إيمي سلطان تشارك في فيلم وثائقي يستعرض معالم مصر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

زينب شبيب

أخبار ذات صلة

0 تعليق