مخرج «لما بنتولد» لـمبتدا: السينما المصرية تفتقد هذه النوعية من الأفلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وأكد تامر بعد عرض الفيلم فى تصريحات خاصة لـ"مبتدا" أن سعادته تضاعفت بعد إشادة عدد كبير من نجوم الفن بالعمل الذى تدور أحداثه فى إطار رومانسى غنائى وهو الأمر الذى تفتقده السينما المصرية مؤخرا.

وكان تامر أهدى فيلمه للمؤلفة نادين شمس، التى توفيت منذ سنوات قبل ظهور عملها للنور.

الفيلم يشارك فى مسابقة الأفلام خارج المسابقة الرسمية، ويعتمد على البطولة الشبابية وهو من بطولة عمرو عابد، ابتهال الصريطى، أمير عيد، بسنت شوقى، دانا حمدان، محمد حاتم، سلمى حسن، حنان سليمان وضيف شرف سامح الصريطى وكلمات وألحان الاغانى أمير عيد موسيقى وتوزيع الأغانى شريف الهوارى.

الفيلم يتناول 3 قصص مختلفة لكل قصة موضوعها الخاص، ومن ضمنهما قصة شاب يبحث عن الهجرة إلى الخارج مع رفض الأب لتلك الرغبة، ليحاول طول الأحداث إقناعه إلى أن تحدث مفاجأة تجعله يغير طريقة تفكيره تمامًا، كما يحمل الفيلم قصة فتاة مسيحية، تخوض تجربة عاطفية مع شاب مسلم، ليقابلوا من خلال ذلك العديد من العقبات التى ستتحول لشكل واقعى فى آخر أحداث العمل.

 

هذا المقال "مخرج «لما بنتولد» لـمبتدا: السينما المصرية تفتقد هذه النوعية من الأفلام" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مبتدا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مبتدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق