في اليوم الوطني للسعودية.. حسين الجسمي للملك سلمان: إنجازاتكم فخر لنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه الفنان الإماراتي حسين الجسمي رسالة حب للشعب السعودي و خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهنأهم بمناسبة اليوم الوطني الـ 89، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".
نشر الجسمي صورة له عبر حسابه وهو يقبل علم المملكة العربية

السعودية، وعلق قائلًا: "تهانينا الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والشعب السعودي الشقيق باليوم الوطني 89.. يومكم هو يومنا.. وفرحكم فرحنا وإنجازاتكم فخر لنا.. يجمعنا رباط وثيق لا تنفك عراه من الأخوة والمحبة والمصير المشترك .. حفظ الله المملكة وأدام عزها ومنعتها".

جدير بالذكر أن اليوم الوطني الـ 89، يوافق يوم غدًا الاثنين 23 سبتمبر الجاري، وتقام فعاليات الإحتفال به هذا العام تحت شعار "همة حتى القمة"،ويتضمن برنامجها عدداً من الحفلات الغنائية، يحييها كبار نجوم الفن في الخليج والوطن العربي، إضافة إلى العروض الجوية بالطائرات الحربية لفريق "صقور السعودية".

هذا المقال "في اليوم الوطني للسعودية.. حسين الجسمي للملك سلمان: إنجازاتكم فخر لنا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق