أعاد أفريقيا لمكانتها.. نصر سالم: السيسي يحمل هموم الأمة العربية بأكملها.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، إن الزيارات المتتالية التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي تلك الفترة تعكس مدى تحمله لهموم القارة الأفريقية وهموم المنطقة العربية بالكامل وليست مصر وحدها.

وأضاف نصر سالم، في مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، الأحد، أن القارة الأفريقية على مدار العقود الماضية، والتي كانت منهبا استعماريا، أصبحت بفضل الرئيس عبد الفتاح السيسي الجميع يريد الاقتراب منها.

وأوضح نصر سالم: "القارة الأفريقية من أكثر القارات الغنية بثرواتها وإمكاناتها البشرية والطبيعية، وهي قادرة على أن تتقدم بقليل من التنسيق مع الدول الصناعية الكبرى".

وأكد نصر سالم، أن الدولة المصرية لديها إمكانيات كثيرة، مشيرًا إلى أن دولة اليابان أبدت الكثير من الرغبات في التعاون مع مصر وتحقيق الاستفادة بين الطرفين في جميع المجالات.

هذا المقال "أعاد أفريقيا لمكانتها.. نصر سالم: السيسي يحمل هموم الأمة العربية بأكملها.. فيديو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق