"عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟ (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لم يندَم الممثل التونسي #ظافر_العابدين على اتخاذه قرار الغياب عن المنافسة الرمضانية التي تواجد فيها 7 سنوات متتالية، من أجل مشروع درامي آمن به، مشروع يفتح الطريق أمام نمط مختلف من الإنتاجات الدرامية العربية، ويؤدّي فيه دوره باللهجة اللبنانية.

شاهدوا أبرز تصريحات نجوم مسلسل "عروس بيروت" لـ"النهار"

"عروس بيروت" مسلسل درامي عربي طويل ممتد الحلقات، صوِّر ما بين أوروبا وتركيا ولبنان، وتكتّمت "مجموعة MBC" المنتِجة له، عن تفاصيله طوال فترة تنفيذه التي استغرقت أكثر من ثمانية أشهر. وقبل أيام من بدء عرضه، في الأول 1 أيلول الجاري، احتفلت قناة MBC4 بإطلاقه أمس في حفل أقيم في فندق البستان في لبنان، بحضور أبرز نجوم العمل وكوكبة من أهل الصحافة والإعلام، وبمشاركة كوكبة من الممثلين العرب، على رأسهم ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون.

وتخلل حفل الإطلاق، عرض لقطات حصرية من العمل الذي تؤدي فيه بصيبص دور ثريا المغنية وعازفة الكمان، التي تسحر فارس الرجل الثري ابن العائلة الأرستقراطية. وقد أدى الفنان الفلسطيني محمد عساف شارة العمل الذي أنتجته O3 Media التابعة لـMBC Studios، وهي من كتابة نزار فرنسيس وألحان ميشال فاضل.

وفي كلمة ألقاها على هامش الحفل، لفت مدير عام القنوات في "مجموعة MBC" العميد علي جابر إلى أن "عروس بيروت" هو "أول خطوة من نوعها، نحو الارتقاء بالدراما التي تتولى MBC إنتاجها للمرحلة المقبلة"، معتبراً أن "مستقبل التلفزيون يرتكز على هذا النوع من الدراما التي تقدّم محتوى متقناً".

[email protected]

Twitter: @Saranewsy

هذا المقال ""عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟ (فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النهار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النهار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق