قبل إطلاق صالونها الثقافي... مواقف لفيفي عبده مثيرة للجدل (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثارت الفنانة #فيفي_عبده، حالة من الجدل بين جمهورها، بعدما أعلنت إطلاق صالونها الثقافي في صفحتها بموقع "إنستغرام"، وقرّرت أن يكون أول موضوعات "صالون فيفي عبده الثقافي" مناقشة قضية غياب الرجل عن منزله بعنوان: "لماذا لا يجد الرجل راحته في منزله؟".

وتحدثت عبده مع جمهورها عن أسباب هذه المشكلة ومحاولة إيجاد حلول له، فيما تفاعل معها عدد كبير من المتابعين، إلا أن الأمر تحول إلى سخرية منها ومن فكرة الصالون الثقافي.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى لعبده التي تثير فيها حالة من الجدل بين الجماهير، حيث أثارت أزمة كبرى قبل أشهر قليلة، بعدما ظهرت في فيديو "لايف" بثته عبر حسابها الشخصي في "سناب شات"، ومع تعليق عارض من أحد متابعيها بأنها "سيدة عجوز"، أثار استياءها، ردّت بطريقة وصفها متابعوها بأنها غير لائقة، قائلة: "كل الأنوثة دي وعجوزة، أودي الأنوثة دي فين".

عبده شغلت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، بعدما ظهرت في برنامج مقالب رامز جلال الذي يحمل اسم "رامز تحت الصفر"، وتلّفظت بألفاظ غير لائقة، ظهرت بعضها، بينما "صوت التشويش" أخفى البعض الآخر، كما تكرّر الأمر في برنامج "رامز في الشلال" في شهر رمضان الماضي.

الفنانة المصرية أثارت جدلاً كبيراً، بعد قرارها العودة للرقص مرة أخرى، وعلى رغم أنها قالت إن القرار ليس مفاجئاً فهي مداومة على الرقص لمتابعيها عبر منصات "السوشيل ميديا" المختلفة، إلا أنها أثارت ضجة كبيرة بهذا القرار بسبب كبر سنها.

بيتزا شهية من دون عناء تحضير العجينة!

هذا المقال "قبل إطلاق صالونها الثقافي... مواقف لفيفي عبده مثيرة للجدل (فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النهار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النهار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق