لطيفة تُثير حالة من الجدل عبر "تويتر" وتتّهم فنانةً بالتجسس على ألبومها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثارت الفنانة لطيفة التونسية حالةً من الجدل بعدما كتبت تغريدةً عبر حسابها على "تويتر"، تتهم فيها إحدى الفنانات بالتجسس على ألبومها الجديد، الذي تعمل على الانتهاء من مراحله الأخيرة حاليًا، ولم تذكر لطيفة اسم الفنانة التي تتهمها بالتجسس، مطالبةً إياها بالتوقف عن ذلك.

وكتبت لطيفة في تغريدتها: "مساء الفل عليكم، أنا من الصبح بضحك ومستغربة من تصرف.. وتجسس إحداهن تحب تعرف أنا عاملة إيه جديد في الألبوم".

وتابعت لطيفة قائلةً: "طب إنتي خايفة من إيه، خليكي في ألبومك وبلاش شغل.. موش كفاية؟ خليكي في حالك".

اقرا ايضاً:

لطيفة تحيي 4 حفلات في تونس آب المقبل بعد نجاحها في "قرطاج" و"بنزرت"

وانهالت التعليقات من جانب المتابعين، لمعرفة من الفنانة التي تقصدها لطيفة، ليعتقد عددٌ من المتابعين أنها تقصد الفنانة السورية أصالة، حتى أن البعض وضع صورًا لأصالة في التعليقات للتأكيد على أنها المقصودة.

ووجّه عددٌ من المغرّدين رسائل للفنانة لطيفة، مطالبين إياها عدم الإكتراث بما يحدث؛ لأنها فنانة كبيرة وأسطورة في فنها، وأن ما يحدث عبارة عن غيرة، فيما اتهمها البعض بأنها تروج لألبومها الجديد بهذه التغريدة.

غير أن لطيفة عادت وعلّقت في تغريدتين جديدتين مؤكدةً بأنها لم تذكر أسماء أحد من الفنانات، فقالت: "أنا ما قلتش أسماء فروقوا على حالكم شوي".

وأضافت: "ولو حتزيدوووو فيها فاحنا في عصر التكنولوجيا والحجج موجودة بس أنا لطيفة موش شريرة #كفايه_كده".

يُذكر أن لطيفة، أحيت مؤخرًا عدّة حفلات في تونس بينها حفل "مهرجان قرطاج الدولي" الذي حضره عدد من الوزراء، وتم تكريمها من قبل وزير الشؤون الثقافية التونسية محمد زين العابدين.

   قد يهمك ايضاً:

لطيفة تغني باللهجة المغربية في ألبومها المُقرر طرحه قريبًا 

لطيفة تغني باللهجة المغربية في ألبومها المُقرر طرحه قريبًا

هذا المقال "لطيفة تُثير حالة من الجدل عبر "تويتر" وتتّهم فنانةً بالتجسس على ألبومها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (لايف ستايل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق