دخلوا فيلم "ولاد رزق 2".. شركة تمد ساعات العمل بها لاصطحاب موظفيها إلى السينما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
انتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، نصا لقرار إحدى الشركات الخاصة، التي قررت مد ساعات العمل بها حتى العاشرة مساءًا لمشاهدة فيلم "ولاد رزق 2" حرصا منها على توفير جو ترفيهي لموظفيها.

وجاء نص القرار كما هو مبين بالصورة التالية:-

الأمر أثار جدلا كبيرا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح مادة للسخرية ووصل الأمر إلا أن بعض النشطاء قام بمشاركة المنشور، وحث المديرين على اتخاذ هذا القرار والترفيه عن الموظفين.

فيلم ولاد رزق 2

شارك في بطولة "ولاد رزق 2"  أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، إضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة مع ظهر عدد من النجوم كضيوف شرف على أسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

الجزء الأول لفيلم ولاد رزق

الجزء الأول من الفيلم عرض عام 2015، وتدور قصة الجزء الثانى بعد مرور 3 سنوات منذ أحداث انتهاء الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم، ويضعهم فى مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

نجاح ولاد رزق 2

حقق فيلم "ولاد رزق 2" نجاحا غير مسبوقا من حيث الإيرادات، حيث بلغت الإيرادات 81 مليون جنيه فى 22 ليلة عرض، وهو رقم قياسى فى السينما، ليواصل تحقيق الأرقام الضخمة على مستوى شباك التذاكر منذ طرحه يوم 8 من شهر أغسطس الجارى.

هذا المقال "دخلوا فيلم "ولاد رزق 2".. شركة تمد ساعات العمل بها لاصطحاب موظفيها إلى السينما" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق