محمد رمضان يسجد على المسرح شكراً لله على محبة الجمهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خطف محمد رمضان انظار جمهور حفله الذي أقيم الجمعه الماضية في الساحل الشمالي داخل جولف بورتو مارينا بالعديد من الاستعراضات العالمية التي تنفذ للمرة الأولي في حفلات لايف مصرية، كما سجد لله شكراً على المسرح لمحبة الجمهور له، ولنجاح حفله.

قدم رمضان استعراضات غنائية "ميوزيك شو" علي أغاني "مافيا" ،"الملك" ،"انساي" ،"جيشنا صعب" ،"هتولع" ،"كازانوفا " ،"سلطان" ،"فيروس" و"زلزال" و"مسا" و"اقوى كارت" ،"اللهو الخفي" و"بوم"... وغيرها ممن تتخللها  العديد من المؤثرات وعوامل التشويق والتي كان اخطرها أغنية "القمر" التي قام فيها بالطيران في الهواء بواسطة رافعة عملاقة علي ارتفاع ١٤ طابق علي ارتفاع المسرح الذي صممه ونفذه تامر فوزي للمرة الأولي .

الحفل من انتاج شركة بلاك اند وايت وتنظيم نبيل  السويسي في ثاني تعاون له مع رمضان بعد نجاح حفلها الأول بالقاهرة وشارك في تجهيزات الحفل بمواصفات لايف عالمية تامر فوزي مصمم ومنفذ المسرح و،إضاءة ومؤثرات بصرية  لوليد الحريري، fire works  سامي يوسف .

قد يهمك أيضًا

محمد رمضان يظهر بـ "6 إطلالات مختلفة"خلال حفله في الساحل الشمالي

هيفاء وهبي ترقص وتغني بعفوية في حفلها بالساحل الشمالي

هذا المقال "محمد رمضان يسجد على المسرح شكراً لله على محبة الجمهور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق