جمهور "السوشيال ميديا" يسخر من منة فضالي بسبب مقطع فيديو "على البحر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر مدرب الفنانة منة فضالي، عمرو بوب مقطع فيديو له معها، وهما يمارسان التمارين الرياضية استعداداً لفيلم "ماكو".

وظهرت منة بالفيديو وهي ترتدي مايوه وشورتا قصيراً وتمارس تمارين الضغط، وتقوية عضلة البطن مع مدربها الذي ظهر يرتدي شورتا قصيراً، وعلق عليه قائلاً: "ابقوا معانا الحرب لم تبدأ بعد".

ونال الفيديو ردوداً واسعة من متابعيها عبر إنستغرام، خاصة بعد أن شاركت هي صورة لها على إنستغرام وهي تؤدي التمرينات على الشاطئ مع مدربها، وعلقت على الصورة قائلة: "ترقبوا الشاطئ يمكن أن يكون مكاناً جيداً للقتال الختامي مع مدربي".

ليبدأ الجمهور في الهجوم عليها بسبب إطلالتها والتي يرى الكثيرون أنها لا تتناسب، كما هاجم آخرون حجم جسدها وأنه لا يصلح للقتال.

يذكر أن فضالي تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "قيدعائلي"، والذي يشهد مشاركة عدد ‏كبير من الفنانين، وكان الجزء الأول منه حقق نسبة متابعة عالية عند عرضه عبر شاشة dmc، ويشارك في بطولته عدد كبير من ‏الفنانين، ‏منهم بوسي، وميرفت أمين، وعزت العلايلي، وصلاح عبد الله، وسيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا ‏فؤاد، و‏ميرهان حسين، ومحمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

وقد يهمك ايضًا:

الفنانة منة فضالي تكشف عن تعرضها لأزمة صحية

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

هذا المقال "جمهور "السوشيال ميديا" يسخر من منة فضالي بسبب مقطع فيديو "على البحر"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق