ناصر الجيل يكشف لـ صدى البلد سرًا حول أغنية حاجة متخصكش لأصالة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شارك الشاعر ناصر الجيل، في ألبوم أصالة الجديد "في قربك" بأغنية "حاجة متخصكش"، والتي قامت بطرحها مؤخرًا ضمن أغاني الألبوم، وهي من ألحان وتوزيع آدم حسين.

وقال ناصر الجيل، في تصريح لـ"صدى البلد"  إنه قام بعرض الأغنية على أصالة بعد انتهائها بالفعل من اختيار كافة أغاني الألبوم، ولكنها أعجبت بها كثيرًا وتحمست لها وقررت ضمها إلى الألبوم، وأضاف أنها قامت بتسجيلها على الفور".

كما كشف سرًا حول الأغنية حيث أكد أن أصالة تدخلت في تغير كوبلية داخل الأغنية، من خلال روئيتها المختلفة لشكل الأغنية مما جعله يعيد كتابته و العمل عليه مجدداُ مع الملحن أدم حسين، حتى وصلوا في نهاية الأمر إلى الشكل الذي يرضيها.

وعبّر ناصر الجيل، عن سعادته البالغة في التعاون مع أصالة قائلًا:" العمل مع مطربة بحجم أصالة إضافة كبيرة لأي فنان، و هي من الشخصيات الجميلة في العمل حيث تستمع إلى جميع الأراء من قبّل فريق العمل ولا تتمسك برأيها فقط".

هذا المقال "ناصر الجيل يكشف لـ صدى البلد سرًا حول أغنية حاجة متخصكش لأصالة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق