تعرف على موعد طرح ألبوم أصالة “في قربك” (صورة وفيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محمد كمال

أعلنت المطربة السورية أصالة عبر حسابها الرسمي علي “انستجرام” موعد طرح ألبومها الجديد “في قربك”، وذلك من خلال نشرها لصورة مكتوب عليها متبقي ثلاثة أيام، كاشفة بذلك أن موعد طرح الألبوم هو يوم 7 أغسطس الجاري.

وعلقت أصالة على الصورة قائلة: “كونوا على استعداد لسماع ألبومي الجديد في قربك”، وتعاونت أصالة، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، جاء ذلك من خلال نشرها صورة البوستر عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث علقت علي البوستر قائلة: “أصالة هتكون دايماً في قربك، انتظروا الألبوم قريباً وحصرياً على فودافون، إنتاج ستار جيت”.

وأحيت الفنانة أصالة مؤخرا، كبري حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية برفقة الفنان عبادي الجوهر على مسرح القرية التراثية في مراوة بمنطقة الباحة وذلك ضمن سلسلة حفلات صيف الباحة.

يذكر أن المطربة أصالة طرحت أغنية جديدة بعنوان “كبير الشوق” باللهجة الخليجية، ألحان أسامة العطار، توزيع محمد صالح، مكس وماستر جاسم محمد، فيديو آرت عمر جواد، وتريات تامر فيضي.

وكانت آخر أغنيات الفنانة أصالة، “بنت أكابر”، التي لاقت إعجاب الجمهور، وحققت نسب مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”، بالإضافة إلى باقي مواقع التواصل الإجتماعي، وهي كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي فهد، كما جاءت الأغنية ضمن الأغاني أكثر بحثاً على موقع يوتيوب خلال الفترة الأخيرة منذ طرحها.

هذا المقال "تعرف على موعد طرح ألبوم أصالة “في قربك” (صورة وفيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق