مارجوت ودى كابريو وبراد بيت وتارانتينو بعرض Once Upon A Time In Hollywood

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احتفل فريق عمل فيلم "Once Upon A Time In Hollywood" بالعرض الأول للعمل الذى أقيم أمس فى لندن، حيث خطف نجم هوليود الشهير الأنظار نحوه بمجرد وصوله لمكان العرض، وهو محاط بعدد من حراسه الشخصيين، ووقّع على عدد من "الأوتوجرافات" لمحبيه وعشاقه قبل بدء عرض الفيلم.

 

كما حضر العرض أيضا نجم الأوسكار ليوناردو دى كابريو الذى ظهر بإطلالة براقة، وقد تسلطت عليه الأضواء بمجرد وصوله لمكان العرض.

 

بينما حرصت النجمة العالمية مارجوت روبى على الظهور بإطلالة مميزة لضمان تسليط الأضواء عليها، وحتى لا يقتصر التركيز على أهم نجمين بعالم هوليود، وهما براد بيت ودى كابريو.

 

كما حرص المخرج كونتين تارانتينو على اصطحاب زوجته "دانيلا" معه للعرض والتى ابهرت العالم بإطلالتها البسيطة، واختيارها فستانا ذا تصميم مميز باللون الأحمر.

 

وتدور أحداث الفيلم فى عام 1969 فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين؛ هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو دى كابريو، و"كليف بوث" الممثل البديل له الذى يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، ويكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.

 

 

 

هذا المقال "مارجوت ودى كابريو وبراد بيت وتارانتينو بعرض Once Upon A Time In Hollywood" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق