تعرف على أول حفلة لمحمود العسيلي بعد إعلان خطوبته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إسلام دوام

يستعد المطرب محمود العسيلي لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات موسم الصيف 2019، يوم الجمعة المقبل، ويعد هذا الحفل هو أول حفل غنائي للعسيلي بعدما قام أمس بالإعلان عن خبر خطوبته من خبيرة التجميل أمينة عبد المنعم.

يقام الحفل في “كومبوند أجورا” بسيدى عبد الرحمن، ومن المقرر أن يقدم العسيلي خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانية.

وقام أمس العسيلي بنشر فيديو قصير عبر خاصية “الاستوري” على حسابه الرسمي على “انستجرام”، من خطبته على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، والتي أقيمت في قرية مراسي بالساحل الشمالي.

وحضر الحفل مجموعة قليلة من أصدقاء الثنائي، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ولم يحدد العسيلي موعد الزفاف.

وكان الفنان محمود العسيلى قد أثار حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحراجه لمعجب أراد التقاط صورة تذكارية معه في إحدى حفلاته التي أحياها مؤخرًا حيث ردّ عليه قائلًا: “حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم أتصور مع كل الناس دي»، وهو الأمر الذي أغضب الكثير من معجبيه، حتى بعد اعتذاره عن الواقعة”.

وأحيا النجم محمود العسيلي ، الجمعة الماضية ، حفلًا غنائيًا فى الساحل الشمالى، وسط حضور جماهيري كبير، حيث وضع مسئولى الحفل لافتة “كامل العدد”، بعد الإقبال الكبير من قبل الجمهور لمشاهدة العسيلى والاستماع والرقص على أغنياته.

حفل العسيلي يأتي ذلك على الرغم من إعلان الجمهور عبر العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضهم حضور حفلات العسيلي، وأنشأوا حملات لمقاطعة حفلاته.

وقدم “الفنان”، مجموعة من أشهر أغنياته مثل “يا ناس”، “ملايين”، “فى حتة تانية”، “حلم بعيد”، “اتت تقدر”، “وجع الهوى”، “تررم”، “فوقي”، “سهلة وبسيطة”، فضلا عن تلبية رغبة الجمهور في تقديم كل الأغنيات التى يحبونها. 

يذكر أن محمود العسيلى يستعد لطرح كليب جديد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع علي فتح الله، ومن المقرر أن يتم طرحها في شهر أغسطس المقبل.

هذا المقال "تعرف على أول حفلة لمحمود العسيلي بعد إعلان خطوبته" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق