إنجي علاء: «بلا دليل» دراما اجتماعية متشابكة يسيطر عليها الغموض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تعكف المؤلفة إنجى علاء على كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل «بلا دليل» الذى يتم تصويره حاليا ومن المقرر عرضه فى أكتوبر المقبل، وهو من نوعيات المسلسلات التى تتضمن ٤٥ حلقة، وأضافت إنجى أنه بالرغم من أن المسلسل من نوعية المسلسلات الطويلة، إلا أنه يحتاج للتركيز من المُشاهد فى كل مشهد، نظرا لسرعة وتشابك وغموض أحداثه مع التفاصيل الدرامية التى تحرص المؤلفة على الاهتمام بها.

وأضافت «إنجي» أنها تستمتع بالتوغل داخل نفسيات أبطال قصصها، وأن معظمهم شخصيات «بلا دليل» غير أسوياء نفسيا وشخصيات مركبة ومرهقون فى الكتابة، لكنها تستمتع بالدخول فى عالمهم وسرد قصصهم المثيرة دراميا موضحة أن «بلا دليل» مسلسل اجتماعى يسيطر عليه طابع التشويق والإثارة والغموض.

وتابعت «إنجي» أنها سعيدة بحماس الشركة المنتجة لـ«بلا دليل»، وقالت إنها تعاقدت عليه منذ ثلاث سنوات واستغرق التحضير الفعلى أكثر من عام، لتوفير كافة متطلبات العمل ليخرج بصورة تحترم عقلية المشاهد.

هذا المقال "إنجي علاء: «بلا دليل» دراما اجتماعية متشابكة يسيطر عليها الغموض" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

زينب شبيب

أخبار ذات صلة

0 تعليق