أرقام قياسية لـ سعد لمجرد على "يوتيوب" بعد أغنية "إنساي" وهكذا احتفل مع جمهوره.. بالصورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - هي الخميس, 08/01/2019 - 00:44

حقق المطرب سعد لمجرد رقم قياسي جديد على قناته بيوتيوب بعد الإعلان عن مشاهدة قناته لـ 2 مليار مشاهد، وهو الانجاز الجديد الذي حققه سعد لمجرد بعد طرح أغنية "انساي" مع محمد رمضان مؤخراً.

سعد لمجرد يحقق 2 مليار مشاهدة على "يويتوب"!

واحتفل سعد لمجرد مع جمهوره بوصول نسب مشاهدات قناته على يوتيوب إلى 2 مليار مشاهد، ووجه رسالة خاصة بسبب هذا الانجاز الجديد وقال:" لقد وصلنا إلى 2 مليار.. جمهوري العزيز احب الطريقة التي نتبادل بها الحب.. هذا لا يصدق ما شاء الله.. أي فنان في العالم يحلم بجمهور رائع ووفي وقوي مثلكم..".

ووعد سعد لمجرد الجمهور بانتاج المزيد من الأغاني والكليبات التي تجعلهم يفخرون به، والتي كانت آخرها فيديو كليب أغنية "انساي" مع الفنان محمد رمضان والتي حققت رقم قياسي أيضاً على يوتيوب بوصولها إلى 55 مليون مشاهد في اسبوعين فقط من طرحها.

وكان سعد لمجرد قد طرح العام الحالي أغنية "بدك ايه" و "نجيبك" بالإضافة إلى "انساي"، وذلك بعد مروره بأزمة جديدة نهاية العام الماضي باتهامه في قضية اعتداء أخرى، والتي تسببت في تأخر الحكم في قضيته الاولى واستمرار محاكمته وإقامته الجبرية في فرنسا إلى العام المقبل والمتوقع ان تحدث به تطورات جديدة في قضيته الشهيرة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "أرقام قياسية لـ سعد لمجرد على "يوتيوب" بعد أغنية "إنساي" وهكذا احتفل مع جمهوره.. بالصورة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق