شائعات الوفاة تطارد عادل إمام ومحمد صبحي مجدداً وتعليق غاضب من الأخير!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - هي الخميس, 08/01/2019 - 01:21

عادت شائعات الوفاة لتطارد عدد من نجوم الوسط الفني في الساعات الأخيرة وعلى رأسهم الفنان عادل إمام والفنان محمد صبحي، وهو ما أقلق الجمهور عليهما وتصدرا مؤشرات البحث قبل ان يحسما حقيقة هذه الشائعات.

محمد صبحي غاضب ويرد بقوة على شائعة وفاته

وعبر عدد من جمهور الزعيم عادل إمام من عودة شائعات وفاته مجدداً والتي ترددت كثيراً في الفترة الأخيرة رغم تأكيد الزعيم وأسرته على صحته الجيدة، إلا ان غيابه مؤخراً عن عزاء فاروق الفيشاوي ووالدة يسرا جدد الشائعة، والتي نفاها الفنان أشرف زكي وتوعد مروجيها باللجوء للقضاء.

وطالت الشائعات الفنان محمد صبحي أيضاً في الساعات الأخيرة قبل ينفيها شقيقه الفنان مجدي صبحي سريعاً وقال على صفحته بفيسبوك:" شائعه غريبة عن الاستاذ واخي الفنان الكبير محمد صبحي من أشخاص سفله وماعندهمش أخلاق..ربنا يديك طولة العمر والصحة أخي العزيز الغالي وتبقي دائما لنا ولجمهورك.. الاستاذ بخير والحمد لله".

وعبر محمد صبحي عن غضبه الشديد من الشائعة والتي نفاها أيضاً على صفحته الرسمية بفيسبوك، ووجه رسالة إلى مروجيها ولجمهوره أيضاً وقال:" هناك شائعة سخيفة في احدى الصفحات وهذا رد الفنان محمد صبحي: لا احد كبير علي الموت ولكن هناك صغار عقلهم تافه ويسخرونه في مثل هذه الإشاعات" .. الخبر كله كذب".

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "شائعات الوفاة تطارد عادل إمام ومحمد صبحي مجدداً وتعليق غاضب من الأخير!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق