الإعلان الأول للفيلم المنتظر "The Irishman".. يجمع بين آل باتشينو و روبرت دي نيرو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إيهاب المصري الأربعاء, 07/31/2019 - 19:33

الإعلان الأول لفيبم مارتن سكورسيزي الجديد The Irishman طرح أخيرا، والذي يجمع بين النجمين آل باتشينو Al Pacino و روبرت دي نيرو Robert De Niro .

The Irishman

روبرت دي نيرو يلعب دور فرانك شيران، وهو من قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية والذي سيصبح قاتل مستأجر، بينما يلعب آل باتشينو دور الرجل القوي زعيم النقابة العمالية جيمي هوفا.

The Irishman

يركز الفيلم على شيران وهو يتذكر صلته بزعيم النقابة العمالية هوفا، ويعتقد أن علاقة جيمي هوفا مع القتلة أدت إلى اختفائه في عام 1975، ولا تزال قضيته دون حل.

The Irishman

يتم سرد القصة التي تتناول للجريمة المنظمة في أمريكا بعد الحرب من خلال عين أحد المحاربين القدامى في الحرب العالمية الثانية وهو فرانك شيران، المحتال والمقاتل الذي عمل جنبا إلى جنب مع بعض الشخصيات الأكثر شهرة في القرن العشرين.

The Irishman

الفيلم الذي تمتد أحداثه لعقود من الزمن، يحكي عن واحدة من أشهر الألغاز التي لم تحل في التاريخ الأمريكي، وهي اختفاء رئيس الاتحاد، الأسطوري جيمي هوفا، ويقدم الفيلم رحلة مذهلة عبر عالم الجريمة المنظمة، ويعرض التنافس الشديد بين رجالها وعلاقة الجريمة بالسياسة .

The Irishman

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب دي نيرو وباتشينو، هارفي كيتل في دور أنجيلو برونو، وبوبي كانافالي في دور فيليكس 'سكيني رايزور ديتوليو، وآنا باكين في دور بيجي شيران، وراي رومانو في دور بيل بوفالينو.

The Irishman

الفيلم المنتظر The Irishman، سيعرض على نتفلكس في 27 سبتمبر 2019.

 

 

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "الإعلان الأول للفيلم المنتظر "The Irishman".. يجمع بين آل باتشينو و روبرت دي نيرو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق