"موسي": وزير داخلية قطر نقل إرهابي للقيام بأحداث 11 سبتمبر 2001

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك إرهابي يدعى خالد شيخ محمد، وهو أحد المخططين بإسقاط برج التجارة العالمي في عام 2001، قام القطري عبدالله بن خالد آل ثاني، وزير الأوقاف والداخلية في عام 2001 بنقله إلى باكستان للقيام بالتدريب وتنفيذ تلك المهمة عبر طائرته الخاصة.

وأضاف موسي، خلال تقديمه لبرنامجه: "على مسئوليتي" والمذاع على فضائية "صدي البلد"، أن دويلة قطر قد كان لها دور هام بأحداث سبتمبر 2001 واسقاط برجي التجارة وكانت تلك البداية من الدوحة، موضحا أن الممول الأول لتنظيم القاعدة في تلك الآونة كان وزير الداخلية القطري عبدالله بن خالد.

وأكد مقدم البرنامج، أن مواطني الولايات المتحدة الأمريكية قد قاموا بالقبض على الإرهابي خالد شيخ محمد بالرغم من توفير وزير الداخلية القطري الأمان والحماية له إلا أنه وبالرغم من ذلك تم اعتقاله، مشيرًا إلى أن كافة الرسائل التي تخرج للإرهابيين تأتى من خلال قناة "الجزيرة" التابعة لقطر.

هذا المقال ""موسي": وزير داخلية قطر نقل إرهابي للقيام بأحداث 11 سبتمبر 2001" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق