أخبار الفن : دعوى قضائية من ناصر القصبي ضد عبد الله السدحان لاسترداد سيارتين!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فوجيء متابعو الدراما الخليجية والسعودية بشكل خاص بعودة الخلاف بين الفنان ناصر القصبي وعبد الله السدحان، بعدما أُعلن أنهما سيشاركان سويا في بطولة عمل جديد!

كشف السدحان عبر حسابه بموقع Twitter أن القصبي طالبه قضائيا باسترداد سيارتين بحوذته موديل 1973 وأخرى 1982، وكتب: "اليوم تلقيت اتصال من مكتب المحامي عبدالعزيز المحيمد يقول الفنان النجم العظيم الرائع المبهر رافع دعوى علي يطالب بسيرتين عندي في المزرعة موديل 82 وموديل 73 الي عنده سطحةً يجي يحملها لدبي والزايد يشيله معها .. قلت المرؤه".

يذكر أن عبد العزيز المحيمد هو المسئول القانوني للقصبي.

وكانت الخلافات بدأت بين القصبي والسدحان منذ أربع سنوات تقريبا، بسبب قضية أقامها القصبي لفض الشراكة القائمة بينهما في شركة "الهدف" للإنتاج الفني التي يمتلكانها مناصفة، والتي لا تزال منظورة ولم يبت فيها حتى الآن، وبعدها تطور الخلاف ووصل إلى حد تبادل التصريحات الإعلامية المثيرة بينهما، ثم توقف إنتاج مسلسلهما "طاش ما طاش" عام 2011 وانفصلا فنياً بعد 18 جزء منه.

هذا المقال "أخبار الفن : دعوى قضائية من ناصر القصبي ضد عبد الله السدحان لاسترداد سيارتين!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق