أخبار الفن : نرمين الفقي تستعين برأي الجمهور في هذه الإطلالة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرص الفنانة نرمين الفقي على مشاركة جمهورها لحظاتها المميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مؤخرا، قررت نرمين أن تستعين برأي الجمهور في إطلالتها الأخيرة، حيث نشرت صورة مرتدية فيها جيمبسوت باللون الأزرق أظهر رشاقتها مع تسريحة شعر بسيطة للغاية وعلقت على الصورة قائلة "رأيكم ايه في الاستايل ده..بجد يهمني جدا ولو وحش قولوا عادي".

View this post on Instagram

رأيكم ايه في الاستايل ده 😍😍 بجد يهمني جدا ولو وحش قولوا عادي 😍 . . . #سك_علي_اخواتك #سعاده #هنا_الزاهد #بوي_باند #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم #مصطفي_خاطر #علي_ربيع #حمدي_المرغني #محمد_صلاح #مي_عزالدين #محمد_انور #محمد_عبدالرحمن #محمد_رمضان #الاسطورة #يوسف_الشريف #العالمي #نسر_الصعيد #احمد_فهمي #كريم_فهمي #سهر_الصايغ #ياسمين_صبري #مسرح_مصر #فاشون #رحيم #افريقيا_يا_اهلي #جمهوريه_الاهلي #ثقه_في_الله_نجاح #السعودية

A post shared by Media Exclusive (@media_exclusive) on

View this post on Instagram

لتأتي تعليقات الجمهور يبدون إعجابهم بتلك الطلة الجديدة.

جدير بالذكر أن آخر مشاركة فنية لنرمين الفقي كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" الذي عرض على قناة DMC.

نرمين

مسلسل "أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام.

اقرأ أيضا

عقب إعلان طلاقه من هنا شيحة..أحمد فلوكس ينشر مقطع من هذه الأغنية

بالفيديو- نسرين طافش ترقص السامبا مع شاب لم تكشف عن هويته

هذا المقال "أخبار الفن : نرمين الفقي تستعين برأي الجمهور في هذه الإطلالة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق