ديميت أوزديمير تغزو الشاطئ برقصة شعبية على مهرجان «لأ لأ» المصري.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

ظهرت الفنانة التركية ديميت أوزديمير في مقطع فيديو طريف، ترقص على أحد الشواطئ على المهرجان المصري الشعبي «لأ لأ».

ديميت ظهرت ترقص بـ«مايوة» في انسجام واضح مع أنغام المهرجان وسط تصفيق واعجاب الحضور، وهو المقطع الذي تبادله فانز الفنانة الشابة، وخاصة من المصريين، مثنيين على طرافة الممثلة وطريقتها في الرقص الشعبي.

يُذكر أن ديميت تواصل نصوير الحلقات الأخيرة من مسلسلها الشهيب «الطائر المبكر» الذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي جان يامان، وهو العمل الذي تم تكريم الثنائي عنه ضمن فعاليات المهرجان اللبناني الدولي «الموريكس دور» في دورته الـ19 لهذا العام.

من ناحية أخرى، لم تعلن ديميت أوزديمير عن علاقتها العاطفية بجان يامان رسمياً حتى الآن، بالرغم من الشائعات القوية التي أكدت وجود قصة حب بين النجمين، في الوقت الذي سبق ونفت فيه الفنانة أن تكون علاقتها بجان سبب انفصالها  عن حبيبها السابق سيجكين أوزديمير، حيث قالت: «لا يوجد علاقة حب بيني وبين جان، نحن اصدقاء فقط.. أنا لم أخن سيجكين.. نحن جربنا ولم ينفع الأمر.. نحن منشغلين جداً بعملنا ولا نلتقي.. هذا يعني أن علاقتنا لهذا القدر فقط».

هذا المقال "ديميت أوزديمير تغزو الشاطئ برقصة شعبية على مهرجان «لأ لأ» المصري.. فيديو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جولولى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جولولى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق