أحمد الفيشاوي يرفض الرد على الشائعات ويدعو جمهوره إلى الاستمتاع بفيلمه الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكّد الفنان المصريّ الشّاب، أحمد الفيشاوي، عدم رغبتهٍ في مشاركة شؤونِ حياتهِ الشّخصيّة مع العامّة، وإقحامِ الجمهور فيها، بل يُفضّل أنْ يشاركهُ جمهوره بآرائهم حول أعماله الفنيّة الجديدة فقط، خاصّة أنّه ينافسُ بفيلم "أولاد رزق2" خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وأضاف الفيشاوي، بأنّه لا توجدُ خلافاتٍ بينهُ وبين زوجته، كما يتكهّنُ البعض، وأنَّ أعمالهُ الفنيّة هي الشاغلُ الوحيد لديه، مضيفًا، أنّه يفضلُ عدم الرّدّ على الشائعات ، التي تروَّجُ بين الحين والآخر، عن حياته الشّخصيّة.

وأوضح، أنّه يطالبُ جمهوره ومحبّيه، الاستمتاع بفيلم "أولاد رزق2"، الذي سيكون مفاجأة لهم، وعدم الالتفات إلى ما ينالهُ من شائعات، حيثُ إنّه لا يخشى قول الحقيقة، إذا حدثت.

اقرا ايضاً:

أحمد الفيشاوي ينفي أنباء طلاقه لزوجته بتهنئة رومانسية

وفي وقتٍ سابق، أثارت ندى الكامل، زوجة أحمد الفيشاوي، حالة من الجدل، بحديثها عن حقوق المرأة والخيانة، في منشور لها عبر حسابها على فيسبوك، ما تسبّب في حديث البعض، عن وجود خلافات بينها، وبين زوجها.

وكتبت ندى الكامل، في منشورها قائلًة: "أخبروني بحقوق المرأة في كل الأديان غير الإسلام؟ علموه لبناتكم، ثقفوهن في دينهن الذي ظهرن عليه بالفطرة مع تشتت الفكر وتبدل الأحوال".

ومن جانبٍ آخر، كشف النجم المصريّ، عن أمنيته الكبرى، في عمل فنيّ، يجمعه بوالده الفنان الكبير، فاروق الفيشاوي، الذي ينصبّ كامل اهتمامه الآن، بمسرحيّة الملك لير، بطولة النجم يحيى الفخراني، وأنّه يسعى لتحقيقِ تلك الأمنية.

جديرُ بالذّكر، أنَّ فيلم "أولاد رزق 2" بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وأحمد داوود، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

   قد يهمك ايضاً:

ناهد السباعي "مصدومة" في أحمد الفيشاوي

الظهور الأول لأحمد الفيشاوي وزوجته بعد شائعة الانفصال

هذا المقال "أحمد الفيشاوي يرفض الرد على الشائعات ويدعو جمهوره إلى الاستمتاع بفيلمه الجديد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (لايف ستايل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق