كيلي كلاركسون تساند تايلور سويفت في أزمة ضياع حقوق ملكيتها لألبوماتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعيش المغنية الشابة تايلور سويفت أزمة كبيرة حاليا، بعد انتقال ملكية شركة إنتاج ألبوماتها الأولى Big Machine Label Group لشركة أخرى باسم  Ithaca Holdings.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، فإن تايلور سبق أن تحدثت عن الأزمة على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفتها بأنها تعتبر أسوء كابوس تمر به، كون مالك الحقوق الجديد هو "سكوتر بران"، أحد المساهمين في تعرض تايلور للتنمر لسنوات من عائلة كارداشيان على حد وصف الصحيفة.

وبعد انتقال تايلور بتوقيعها عقد مع شركة إنتاج "يونيفرسال" في نوفمبر الماضي، فقد تايلور حق التحكم في أي من أغانيها بجميع ألبوماتها منذ عام 2006 وحتى ألبوم Reputation عام 2017.

وقدمت النجمة الشابة كيلي كلاركسون، الدعم لصدقتها سويفت، عبر تغريدة نشرتها على حسابها الخاص على موقع تويتر، نقلت صحيفة ديلي ميل تفاصيل ما جاء بها.

ووجهت كيلي نصيحة لتايلور عبر تغريدتها، بقولها أنه يجب على تايلور أن تعيد تسجيل جميع أغنياتها من جديد حتى تتحرر من سيطرة أي شركة إنتاج، وتقوم بتسجيل النسخ المسجلة حديثا من الأغاني باسمها الشخصي حتى تتجنب مثل هذه المواقف مستقبلا.

هذا المقال "كيلي كلاركسون تساند تايلور سويفت في أزمة ضياع حقوق ملكيتها لألبوماتها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق