مايان السيد.. صاحبة الوجه الملائكي والحضور الكبير.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مايان السيد وجه ملائكي شبابي جديد لها حضور قوي، أثبتت موهبتها وبزغ نجمها في مجال التمثيل مؤخرا، لتجعل من نفسها ممثلة كبيرة رغم صغر سنها.

ولدت مايان ٨ نوفمبر ١٩٩٧، بمدينة القاهرة، درست المسرح في الجامعة الأمريكية، حيث أحبت الفن منذ نعومه أظافرها، بدايتها الفنية كانت عام 2016، حينما شاركت بمسلسل «أبو البنات» مع النجم مصطفى شعبان، وفي نفس العام شاركت بمسلسل «المغني» للكينج محمد منير، إخراج شريف صبري.

وفي عام 2017 شاركت مايان بمسلسل «الأب الروحي» و«ظل الرئيس» بطولة الفنان ياسر جلال، وفي عام 2018 قدمت أول أعمالها السينمائية في فيلم «حرب كرموز» بطولة أمير كرارة، وإخراج بيتر ميمي، كذلك شاركت في الجزء الثاني من «الأب الروحي»، وقدمت مسلسل «كأنه إمبارح» بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق.

وتوهج نجم مايان في رمضان الماضي حيث شاركت في 3 مسلسلات دفعة واحدة وهم: «فكرة بمليون جنيه» بطولة علي ربيع، و«حدوتة مرة» بطولة غادة عبدالرازق، ومسلسل «زودياك» المأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

هذا المقال "مايان السيد.. صاحبة الوجه الملائكي والحضور الكبير.. صور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق