جيمس بوند يعود من جديد ويظهر في مسرح العمليات..بالصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إيهاب المصري الأحد, 06/30/2019 - 19:56

ها هو البطل جيمس بوند يعود من جديد بعد شفاء كاحله المكسور ويظهر في موقع تصوير جيمس بوند 25.

في يوم الأحد وللمرة الأولى بعد غياب طويل يشاهد دانيال كريج في موقع تصوير بوند 25 في لندن ويعود لسيارته الشهيرة أوستن مارتن.

ارتدى الممثل البالغ من العمر 51 عامًا بدلة رمادية مع قميص أبيض ورابطة عنق كحلية، وأكمل مظهره بالنظارات الشمسية الأنيقة.

شوهد نجم الفيلم وهو يتحدث مع أحد الرجال الذين كانوا يرتدون ملابس أفراد من سلاح الفرسان ، أحد أفواج الفصيلين الكبار في الجيش البريطاني ، وذلك قبل دقائق من تصوير أحد مشاهد الفيلم.

كانت الشوارع تصطف بالسيارات بينما كان طاقم الإنتاج يستعد لبدء التصوير ، كما يمكن رؤية سيارة من  طراز أستون مارتن 8 فولانتي ، وهو نفس الطراز الذي كان يقوده تيموثي دالتون بوند في فيلم The Living Daylights في عام  1987.

بدا الممثل في حالة معنوية عالية عند وصوله للتصوير في وقت مبكر من اليوم ، حيث يظهر في ملابس كاجوال غير رسمية في قميص أزرق بأكمام قصيرة وبنطلون جينز داكن.

كما ظهر الدوبلير الخاص بدانيل كريج وهو يجلس في السيارة استعدادا لتصوير أحد المشاهد الخطرة، ومن المعروف أن رامي مالك هو من سيلعب دور الشرير في فيلم بوند 25 وكان قد تم إتهامه بأنه أحد أسباب تأخير التصوير لكنه نفى عن نفسه هذا الاتهام.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "جيمس بوند يعود من جديد ويظهر في مسرح العمليات..بالصور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق