في ذكرى ثورة 30 يونيو .. نجوم رفعوا شعار ارحل يا مرسي .. تعرف عليهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت ثورة 30 يونيو مشاركة شعبية ضد الجماعة الارهابية مطالبين برحيل الرئيس الراحل محمد مرسى الذى كان ينتمى الى جماعة الاخوان وبمناسبة الذطرى السادسة لثورة 30 يونيو نرصد أهم النجوم الذى شاركوا فى الثورة ودورهم فى الوقوف امام الجماعة الارهابية.

لم يقتصر دور الفن فقط فى يوم 30 يونيو بل بدات فى 2013 حيث اعتصم عدد كبير من النجوم والمبدعين امام وزارة الثقافة منادين بضرورة استقالة وزير الثقافة وقتها علاء عبد العزيز والذى كان ينتمى الى الاخوان المسلمين.

وبعدها قرر المبدعون وعدد من الفنانين أن يشاركوا فى ثورة 30 يونيو وشارك عدد كبير من الفنانين المصريين فى مسيرة كبيرة اتجهت من أمام وزارة الثقافة إلى ميدان التحرير، مطالبين بإسقاط نظام جماعة الإخوان الإرهابية.

ولعل من أبز الوجوه التى شاركت فى 30 يونيو النجم كريم عبد العزيز، النجم أحمد حلمى وزوجته النجمة منى زكى، النجم أحمد السقا، النجم محمد حماقى، النجم هانى سلامة، النجم هانى رمزى، النجمة يسرا، النجمة أنغام، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة نادية الجندى، الفنان حسين فهمى، الفنان الراحل خالد صالح، الفنانة ليلى علوى، الفنانة رجاء الجداوى، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنانة ميرفت أمين، الفنانة سهير المرشدى وابنتها الفنانة حنان مطاوع، الفنانة يسرا اللوزى، والفنان سامح الصريطى، وغيرهم من الفنانين.

هذا المقال "في ذكرى ثورة 30 يونيو .. نجوم رفعوا شعار ارحل يا مرسي .. تعرف عليهم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق