أحمد رزق: رد فعل الجمهور حاجة تفرح وتشرف على فيلم «الممر»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الفنان أحمد رزق إنه سعيد جدا بردود أفعال الجمهور وحاجة تفرح وتشرف على دوره فى فيلم "الممر" مع أبطال العمل ككل، مضيفا: وجدت اهتماما كبيرا من جانب المشاهدين وجميع ردود الأفعال إيجابية.

وأضاف رزق لـ"عين"، أنه حضر للفيلم بجلسات عمل طويلة مع المخرج الكبير شريف عرفة وجلس مع أحد المراسلين الصحفيين الذين حضروا حرب الاستنزاف.

وأوضح بالنسبة لكواليس الفيلم "كان إحساس الكرو كله إنه بيعمل حاجة مهمة كان مهون أى صعاب بنواجهها أثناء التصوير".

وأكد رزق: كلهم أبطال وشركاء فى النجاح، وهناك حالة من الانسجام الكامل مع الجميع ومع الذين بذلوا جهدًا كبيرًا، كان له بالغ الأثر فى هذا النجاح، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور لأنه يقدم رسالة مهمة وهى حب الوطن.

فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى حرب الاستنزاف، ويشارك فى بطولته، بالإضافة للنجم أحمد عز، النجوم أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت.

 

أحمد رزق والمخرج شريف عرفة
أحمد رزق والمخرج شريف عرفة

 

أحمد رزق

أحمد رزق

أحمد رزق

أحمد رزق

 

هذا المقال "أحمد رزق: رد فعل الجمهور حاجة تفرح وتشرف على فيلم «الممر»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق