وحيد ممدوح يشارك في عيد الموسيقى العالمي بدبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يقف لأول مرة عازف الجيتار وحيد ممدوح على مسرح أوبرا دبي ليقدم فاصلا موسيقيا كاملا مع فرقته، ضمن احتفالات دبي بعيد الموسيقي العالمي في ٢١ يونيو الجاري، والذي تنظمه الرابطة الثقافية الفرنسية في دبي.

وأكد وحيد سعادته على المشاركة للمرة الثانية في هذه الاحتفالية، بعد أن شارك فيها منذ ٣ أعوام في أبو ظبي، مؤكدا أن عيد الموسيقى هو متنفس للقاء كل المبدعين في مجال الموسيقى ليس فقط في المنطقة العربية بل العالم باكمله لتقديم كل ما توصلوا إليه للجمهور.

ويشارك وحيد عددا من الموسيقيين والعازفين العرب والأجانب، ومنهم المغني وكاتب الأغاني الإماراتي حمدان العبري، وفرقته فانك راديوس والتي غنت الراب، وموسيقى الجاز، والريجي، وأيضا السورية لمى صملاجي والتي تعيد للذاكرة صوت فيروز، وأخيرا الفنان الأردني كمال مسلم الذي سيقدم خليط من الموسيقى الغربية واللاتينية والآسيوية.

وعاد وحيد للقاهرة مؤخرا بعد جولة ما بين السعودية والإمارات، حيث شارك كعازف مع عدد من الفنانين منهم أحلام وحسين الجسمي في جدة والدمام بالسعودية وأبوظبي بالإمارات، كما سيشارك في حفل آخر مع الأخير يوم ١٩ يونيو الجاري أيضا قبل مشاركته في العيد العالمي للموسيقى.

يذكر أن الاحتفال بيوم الموسيقى العالمي بدأ في دبي، منذ عام 1999، حيث يقام سنويًا مجانًا في أماكن مختلفة من الإمارة، لتتجلى فيها أنواع الموسيقى العديدة على اختلاف لغاتها وخلفياتها الثقافية.

هذا المقال "وحيد ممدوح يشارك في عيد الموسيقى العالمي بدبي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق