محمد إمام يشوّق جمهوره بـ”فيلم مفاجأة مع مخرج عملاق”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الفنان محمد عادل إمام، تعاقده على بطولة فيلم جديد، وذلك عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، حيث نشر صورة تجمعه مع المنتج يوسف الطاهر، وأحمد بدوي.

وعلّق إمام علي الصورة: "إن شاء الله.. بإذن الله.. فيلم مفاجأة.. مع مخرج عملاق.. في حدوتة ماتعملش زيها قبل كدة.. مع المنتج والموزع الكبير الأستاذ يوسف الطاهر وشريك رحلة النجاح أخويا أحمد بدوي.. إن شاء الله هقدملكم حاجة جامدة ومختلفة تليق بيكم.. دعواتكم.. توكلنا على الله.. اللي جاي ماجاش زيه".

يذكر أن محمد إمام قدّم مسلسل "هوجان" خلال السباق الدرامي الرمضاني الشهر الماضي، وجسّد خلاله شخصية شاب وهبه الله قوة بدنية أعلى من المألوف، لكنه في المقابل عاش حياة ألغى فيها المجتمع عقله، فأصبحت له قوة خارقة وعقل بسيط، فيتم استغلاله، لكن تحدث له نقطة تحول، فيقرر إعمال عقله واستخدام قوته، ليبدأ البعض في محاربته.

وقد يهمك ايضا:

محمد رمضان يتعاقد على فيلم جديد مع المنتج السيف عريبي

محمد رمضان يحتفل بوصول "أنا مافيا" لـ85 مليون مشاهدة

هذا المقال "محمد إمام يشوّق جمهوره بـ”فيلم مفاجأة مع مخرج عملاق”" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق