أنوشكا: سعيدة بمشاركتي في "عصر جديد".. والرقابة الإدارية أنصفتني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت الفنانة أنوشكا إنّها كانت سعيدة للغاية بالمشاركة في أغنية "عصر جديد" التي عرضت اليوم في افتتاح منتدى أفريقيا الأول لمكافحة الفساد، والذي تنظمه هيئة الرقابة الإدارية، وشارك فيه عدد كبير من الوفود العربية والأفريقية.

وأضافت أنوشكا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الست هانم" المُذاع على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنّ الرقابة الإدارية تعمل بجدية شديدة لمكافحة الفساد في مصر، وأنّ حديثها هذا لم يأت من فراغ، لكنها شخصيا تعرضت لموقف خاص جعلها تلجأ للرقابة الإدارية.

وتابعت أنوشكا: "كان هناك بناء مخالف لإقامة عمارة سكنية بجوار محل إقامتي، ولجأت مع سكان العقار الذي أقيم فيه بصفتنا اتحاد ملاك، إلى الرقابة الإدارية التي أوقفت بناء العمارة الجديدة، بسبب المخالفات العديدة"، وزادت: "العقار الجديد كان سيحجب عنّا الشمس والهواء".

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء، أعمال المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد بشرم الشيخ، والذي تستمر أعماله لمدة يومين.

ويُعقد المنتدى بناءً على المبادرة التي أطلقها الرئيس السيسي في يناير العام الماضي 2018 خلال مشاركته في القمة الأفريقية السنوية للقادة الأفارقة، لعقد المنتدى الأول من نوعه في مصر مواكبة لرئاستها الحالية للاتحاد الأفريقي، وذلك حسبما أوضح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

ويمثل المنتدى ملتقى مستدامًا للحوار بين دول القارة لتبادل المعلومات والخبرات والتوعية بشأن التدابير والتجارب الوطنية ذات الصلة لمواجهة الفساد؛ تفعيلًا للالتزامات القارية والدولية ولبحث كيفية تنمية قدرات الموارد البشرية في مختلف أوجه منع ومكافحة الفساد، ولتعزيز التنسيق الحكومي الأفريقي في هذا المجال.

 

هذا المقال "أنوشكا: سعيدة بمشاركتي في "عصر جديد".. والرقابة الإدارية أنصفتني" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق