علا الفارس تلعن انضمامها رسمياً إلى الجزيرة القطرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت المذيعة الأردنية علا الفارس عن إنتقالها رسمياً إلى قناة الجزيرة القطرية، حيث ستشرع في تقديم  نشرات الأخبار بالإضافة إلى برنامج (مع أو ضد) على شبكة قنوات Bein التابعة لقطر.

ونشرت علا تدوينة عبر صفحتها الخاصة على تطبيق "تويتر" كتبت قائلة: "أتمنى من كل الأشخاص أن يتفهموا أن هذا القرار مرتبط بمهنيتي أنا لا أتبع أي شيء. وهذا القرار أخذته لأنتبه لمستقبلي وشغفي وعودتي لأكون ما أنا عليه اليوم حبي للصحافة والحقيقة والميدان".

وأضافت قائلة موجهة رسالة لمتتبعيها :"شكراً من القلب على الردود الجميلة على خبر قرب انطلاق برنامجي (ممع أو ضد) على قناة Bein أتمنى أن ينال إعجابكم ".

وعن سبب عودتها لتقديم نشرات الأخبار ردت علا قائلة: " لكن في مرحلة ما يقودنا الحنيني للبدايات ربما لأن لها طعم مختلف الحنين يعيدني إلى شغف الأخبار عودة للميدان واستديو الأخبار من خلال شاشة الجزيرة".

هذا المقال "علا الفارس تلعن انضمامها رسمياً إلى الجزيرة القطرية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سلطانة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق