الحلقة 26 | نجاة «هوجان» من محاولة اغتيال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وانتقل بعدها هوجان لشركته والدماء تسيل من وجهه، وطلب من حورس الحضور معه وبحوزتهما أسلحة نارية، واقتحما فيلا كمال اللباد الذى فوجئ بوجودهما داخل مكتبه، وبدأ يتوسل لهما بعدم قتله، وقتها دخل فهد وسمير وباقى الحرس وحاصروا هوجان وأجبروه على الخروج من الفيلا.

ورغم كل الأزمات التى يواجهها كمال اللباد بسبب عداوته العلنية لهوجان، إلا أنه بدأ فى التفكير مرة أخرى ووضع خطة للانتقام منه بالتنسيق مع فهد وسمير، غير أنه فوجئ برفض سمير لفكرة قتل هوجان باعتباره صديقه، فيما رفض كرم شقيق نوجة إخبار هوجان بالطفل الذى أنجبته أخته، بعد سماع حديثها مع لطفى الحراق، وبعد شعوره بأن هوجان تحول لقاتل فخشى على أخته.

وبمرور الأحداث ذهب هوجان للضابط "على" ليخبره بالتلاعب الذى يحدث فى شركة كمال اللباد، ومن قتل "سميح" مشددا على أن والد الضابط متورط فى التلاعب بالحسابات، وألمح له بتجارته فى الآثار، وطلب هوجان من الضابط البحث عن السيد عبد الحق مجاور والد هوجان.

واختتمت الحلقة بضرب هوجان لوردة التى أرادت الزواج منه، الأمر الذى رفضه وأعلنت بعدها بأنه ستصبح عدوته.

مسلسل "هوجان" بطولة محمد إمام، صلاح عبدالله، محمد أسامة، ميرنا نور الدين، رياض الخولى، أسماء أبو اليزيد، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

هذا المقال "الحلقة 26 | نجاة «هوجان» من محاولة اغتيال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مبتدا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مبتدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق