الحلقة 26| بركة يفضح عصابة الاتجار بالأعضاء على الهواء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فبعد نجاة بركة من غدر الإعلامى الفاسد علاء عبود، الذى استأجر شخصًا لقتل "بركة" الذى نجا من محاولة اغتيال بإطلاق الرصاص عليه من جانب مجرم متمرس، يكتشف بركة أنه السبب وراء هذه العملية، ويذهب إليه فى عقر داره بصطحبة ضابط الشرطة.

وأخبر بركة الإعلامى الفاسد، أنه لن ينجو بفعلته إلا إذا نفذ 3 خيارت أولهما أن يصطحبه معه إلى مدينة الإنتاج الإعلامى، وأن يظهر كضيف حلقة معه على الهواء وينفذ كل ما يقوله حرفيا، الخيار الثانى أن يصطحبه إلى البرنامج وأن يتركه هناك ليبحث عن برنامج يظهر من خلاله على الهواء حتى تصبح الفضائح الخاصة بالعصابة مادة للعرض بشكل يومى على مرأى ومسمع من الجميع.

أما الخيار الثالث فكان أن يصطحبه أمام المدينة ويقتله أمام مدينة الإنتاج الإعلامى ليصبح بطلا شهيرا و"تريند إعلامى"، ويستأنف المسلسل أحداثه إذ يوافق الإعلامى الفاسد علاء عبود على عرض بركة خشية قتله على يد الضابط ويقودهما إلى مدينة الإنتاج الإعلامى حيث الاستوديو الخاص بالبرنامج لعرض الوثائق وملفات الفساد الذى تورط فيها كساب ورجاله وغيره من المسؤولين.

وبالفعل دخل بركة إلى استوديو البرنامج الخاص بعلاء عبود الإعلامى الفاسد، وأعطى الأمر للمخرج بعرض "فيديو" لتجارة الأعضاء الذى تسببت فيه عصابة كساب بالتعاون مع مجموعة من الأطباء، وطالب علاء بالانفعال على الجمهور ومطالبة وزير الداخلية بسرعة التدخل وغلق المستشفى المتورطة فى الأزمة والقبض على مديرها.

يعرض المسلسل على قناة "cbc"، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، من بطولة عمرو سعد، كمال أبورية، هالة صدقى، هنادى مهنا، رنا رئيس، عبدالرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، إنعام سالوسة، صلاح عبدالله.

هذا المقال "الحلقة 26| بركة يفضح عصابة الاتجار بالأعضاء على الهواء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مبتدا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مبتدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق