إبراهيم السمان : "كريزي تاكسي" لإضحاك الجمهور وليس فبركة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الفنان إبراهيم السمان، إنه فوجئ بعد النجاح الذي حققه برنامج "كريزي تاكسي"، ببعض الأشخاص الذين هاجموه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، واتهموه بأن حلقاته "مفبركة"، بالرغم من إشادة الملايين بالبرنامج، وتلقيه العديد من الرسائل والمكالمات من الجمهور بمختلف البلدان العربية، والذين يهنئونه على كل ذلك النجاح.

وأضاف السمان، أن الهدف الأساسي من برنامج "كريزي تاكسي" هو إضحاك الجمهور، في الوقت الذي أصبحت الأعمال والأفكار الكوميدية نادرة، لذلك كان لابد أن أوضح أن التركيز الأكبر لكل فريق العمل هو صناعة برنامج كوميدي من الطراز الأول، ينال إعجاب الجمهور.

وتابع السمان، أن البرنامج تم تصويره في مدينة السادس من أكتوبر وبعض الأماكن القريبة من مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن السهل أن تحدث مصادفة في أن يكون أحد ضيوفه الذين يركبون معه التاكسي من الأشخاص الذين يعملون بمجال الفن، لكن ذلك ليس دليلا على أن حلقات البرنامج مدبرة، والدليل على ذلك ردود الأفعال التلقائية للضيوف الذين كانوا يعتدون في بعض الأحيان بالضرب عليً أثناء تصوير الحلقات.

وأنهى السمان حديثه قائلا " أريد أن يستمع الجمهور بحلقات البرنامج وأن يضحك وأن يترك التفكير في إن كانت حلقات البرنامج مفبركة أو واقعية، لأن الهدف هو إضحاكم فقط ".

هذا المقال "إبراهيم السمان : "كريزي تاكسي" لإضحاك الجمهور وليس فبركة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق